مجموعة العشرين عربيا تتضامن مع جورج غالوي :عوقب لدعمه القضية الفلسطينية والوحدة العربية واعلان برادفورد دائرته الانتخابية منطقة خالية من الصهيونية.

بيان للراي العام
مجموعة العشرين عربيا تدين الاعتداء العنصري على النائب البريطاني جورج غالوي و تدعو المنظمات الحقوقية في اوروبا للتضامن معه .
عوقب غالوي لدعمه القضية الفلسطينية والوحدة العربية واعلان برادفورد دائرته الانتخابية منطقة خالية من الصهيونية.
………………………………………………………………………………………..
تعرض النائب البريطاني المعروف جورج غالوي لاعتداء من طرف بريطاني عنصري معروف بدفاعه عن الصهيونية. وقد اراد المعتدي ان يعاقب غالوي على اعلانه برادفورد دائرته الانتخابية خالية من الصهيونية وعلى مواقفه المؤيدة بقوة للقضية الفلسطينية واخرها نشاطه الحيوي في دعم المقاومة في غزة خلال الحرب الاخيرة وليس اولها الاعتصام امام مستشفى بيرسي عشية وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات.معروف ايضا ان غالوي اتخذ مواقف مشرفة من المقاومة اللبنانية وهو من الداعين الى وحدة العرب بحماس اكثر من عرب الجامعة انفسهم.
ان مجموعة العشرين اذ تدين بقوة هذا الاعتداء الشنيع تحيي جورج غالوي وتعرب عن استعدادها لتوفير الدعم اللازم له في معركته القضائية ضد المعتدين وتدعو نشطاء حرية التعبير وحقوق الانسان في اوروبا الى تنظيم انشطة تضامن معه كما تدعو الشرفاء في الدول العربية الى كسر الصمت ورفع الصوت دفاعا عن شخصية بريطانية التزمت الدفاع عن قضايانا في مواجهة اعداء العرب الذين لا حصر لهم ولا عد في اوروبا والغرب . تحية لك جورج غالوي من مجموعة من العرب المرفوعي الرؤوس والذين يثقون تماما ان المعتدين عليك مكانهم مزبلة التاريخ.
مجموعة العشرين
الرئيس سي الاخضر بورقعة.
جميلة بوحيرد. علي دراع .كريم رازقي.عبدالملك المخلافي.ليلى خالد.نافذ ابو حسنة.كمال الطويل.عبدالستار قاسم.فيصل جلول.رشاد ابو شاور. احمد موصللي.وئام وهاب.هدى فاخوري.عارف الطويل.نبيل عبد الفتاح.مجدي معصراوي. عمرو ناصف. فتحي بلحاج . احمد الكحلاوي.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s